melisa-logo-big

تأسست شركة ميليسا العقارية عام 2010 لتصبح كإحدى الشركات العقارية الرائدة في تركيا والشرق الأوسط بسرعة قصوى . يشرف على ادارتها كادر مهني متخصص من نخبة المدراء التنفيذيين وضعوا في مقدمة أولوياتهم بناء علاقات عمل متينة تقوم على مبادئ من الشراكة في المصالح والأهداف، وتقديم حزمة منوعة من الخدمات الشاملة والمنتجات العقارية المتكاملة تستهدف أعلى العوائد بأقل نسبة من المخاطر،وتوفير فرص تطوير العقار والاستثمار العقاري في تركيا بالتوافق  حركة السوق العقارية.

إلى جانب تواجدها الفعال في تركيا، تمتلك شركة ميليسا العقارية فرعا تجاريا تعمل ضمن السوق التركي..

سعياً لتقديم أنشطة قوامها التنوع والابتكار والقيمة المضافة، توفر شركة ميليسا العقارية حزمة متباينة من المنتجات والخدمات لقاعدة عملائها العريضة تشمل :

  • التطوير العقاري
  • التسويق العقاري
  • الاستشارات العقارية
  • التقييم والتثمين العقاري
  • دراسات وبحوث سوق العقار

تنمو شركة ميليسا يوما بعد يوم من خلال الإدارة و الفريق الاستشاري الذين يعملون نيابة عنك لرعاية الممتلكات الخاصة بك كما لو كنت هنا. كما نقول بفخر أننا الوكلاء الحصريين للعديد من المطورين العقاريين، و الذين يسمحون لمديري مبيعاتنا بالانضمام إلى مكاتب مبيعات شركات الانشاءات لنضمن لعملائنا أفضل العروض وأكثرها مصداقية.

رؤيتنا و مهمتنا

العديد من الأسئلة والشكوك تراود تفكير أي شخص أجنبي عند التفكير في القيام باستثمار ات خارجية. وعلى الرغم من أن تركيا قد أثبتت نفسها كواحدة من أكثر الأراضي الواعدة للاستثمار، نحن نؤمن بأن الاستشارات موثوقة في السوق العقارية لا تزال العنصر الأكثر أهمية في عملية صنع القرار.

مهمتنا

هي توجيه عملائنا عبر وفرة العروض في السوق المتنامية العقارية، ومرافقتهم خطوة خطوة للوصول إلى أهدافهم، سواء كان ذلك لتحقيق الربح والاستثمار، قضاء أجمل الإجازات ، أو العيش مع الأسرة على الأراضي التركية.

رؤيتنا

هي أن نسهم في جعل تركيا الوجهة رقم واحد بالنسبة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، وننمو أكبر وأكبر من خلال ردود فعل إيجابية وتوصيات عملائنا لجودة الخدمات المقدمة من طرفنا.

تتميز أسواق العقار باستمرارية النمو وبالأمان مقارنة مع فرص توظيف رؤوس الأموال في الاستثمارات الأخرى، مما يدفع رؤوس الأموال وفوائض السيولة والمدخرات إلى الاستثمار العقاري وبالتالي تنامي حجم المشروعات العقارية، وفي ظل هذا الزخم، باتت الاستعانة بالمحترفين في التسويق العقاري ضرورة تفرضها الحاجة إلى إيجاد السبل لإيضاح الميزات التنافسية لكل مشروع.

ميليسا العقارية هي شركة ذات حجم معتبر تحترف التسويق العقاري في سوق العقاري التركي المزخم بالمشاريع العقارية الصخمة ، وتقدم حلولا متكاملة وخدمات تتناسب مع جميع مراحل المشروع العقاري طوال مدة الاستثمار فيه، وترفع عن كاهل مالك المشروع أعباء عمليات التسويق والمبيعات والتأجير والتكاليف الإدارية والموارد البشرية….

وكون عمليات التسويق العقاري بطبيعتها متطلب أساسي لنجاح أي مشروع عقاري ولاستمرار نجاحه، وسواء كان المشروع فكرة أو تم تشييده حديثاً أو قريبا من انتهاء مراحل الإنجاز أو حتى إذا كان قائما منذ زمن، تبقى الحاجة قائمة لتسويق المشروع وصيانة مكانته في السوق أو إعادة تقديمه.

ميليسا العقارية تقدم باقة متكاملة من الحلول والخدمات التي تتحقق منها المنفعة لعملاء الشركة في جميع مراحل مشروعاتهم، وللاستفادة من كافة ما تقدمه شركة ميلسا العقارية يكون إشراكها منذ البداية قبل بداية مرحلة التصميم، حيث تقوم شركة ميلسا بعمل الدراسات وتقديم الاستشارات التي تتوفر من خلالها معلومات قيمة تستحق الحصول عليها قبل البدء بتصميم المشروع، وحسب استراتيجية مكانة المنتج في السوق قد تتأثر توجهات العميل في مستويات التجهيز والتشطيب، كما توضح الدراسات تركيبة المستأجرين والشرائح المستهدفة….

ويمكن أن تكون شركة ميليسا العقارية بديلاً عن إدارة التسويق في الشركات والمشروعات العقارية، إذ تتوفر لدى الشركة الخبرات والطاقات البشرية المتخصصة التي من شأنها أن توفر أفضل مستويات جودة العمل مع المحافظة على كفاءة عالية للإنفاق التسويقي، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات عمليات المبيعات والتأجير لتكون بديلاً عن إدارة المبيعات والتأجير في الشركات والمشروعات العقارية.